بالارقام: مركز مراقبة البيانات في المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ينشر الموقف اليومي الاحصائي لخدمات الانترنت والاتصال المجاني وخدمة الاجابة السريعة 128 المقدمة لزائري اربعينية الامام الحسين (ع).
حيث بلغ عدد الزائرين المستفيدين من خدمات الانترنت والاتصال المجاني وخدمة الاجابة السريعة 128 – لغاية هذا اليوم 28 صفر

7 ربيع الاول 1446هـ
أكثر من (٤٤) ألف اتصال عبر الرقم المجاني (١٢٨)
تعلن الإحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل اكثر من (٤٤) ألف اتصالاً، عبر الرقم المجاني (١٢٨) لخدمة الاستجابة السريعة من قبل الزائرين ومن مختلف الجنسيات لتلبية متطلباتهم ( الخدمية، الطبية، الأمنية، المفقودين ) منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى مساء اليوم السابع من شهر ربيع الأول.

7 ربيع الاول 1446هـ
أكثر من (٣٦) مليون خدمة للإنترنت المجاني
تعلن الإحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل اكثر من (٣٦) مليون استخداماً تراكمياً، لخدمة الإنترنت المجاني من قبل الزائرين ومن مختلف الجنسيات منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى مساء اليوم السابع من شهر ربيع الأول.

28 صفر 1446هـ

أكثر من (٤٠) ألف اتصال عبر الرقم المجاني (١٢٨)
تعلن الإحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل اكثر من (٤٠) ألف اتصالاً، عبر الرقم المجاني (١٢٨) لخدمة الاستجابة السريعة من قبل الزائرين ومن مختلف الجنسيات لتلبية متطلباتهم (الخدمية، الطبية، الأمنية، المفقودين) منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى مساء الثامن والعشرين من شهر صفر المظفر.

28 صفر 1446هـ

اكثر من (٣٣) مليون خدمة للإنترنت المجاني
تعلن الإحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من (٣٣) مليون استخداماً تراكمياً، لخدمة الإنترنت المجاني من قبل الزائرين ومن مختلف الجنسيات منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى مساء الثامن والعشرين من شهر صفر المظفر.

27 صفر 1446هـ

اكثر من (٣١) مليون خدمة للإنترنت المجاني
تعلن الإحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل اكثر من (٣١) مليون استخداماً تراكمياً، لخدمة الإنترنت المجاني من قبل الزائرين ومن مختلف الجنسيات منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى مساء السابع والعشرين من شهر صفر المظفر.

26 صفر 1446هـ

اكثر من (٣٠) مليون خدمة للإنترنت المجاني
تعلن الإحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل اكثر من (٣٠) مليون استخداماً تراكمياً، لخدمة الإنترنت المجاني من قبل زوار الأربعين ومن مختلف الجنسيات منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى مساء السادس والعشرين من شهر صفر المظفر.

26 صفر 1446هـ

اكثر من (٢٩) مليون خدمة للإنترنت المجاني
تعلن الإحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل اكثر من (٢٩) مليون استخداماً تراكمياً، لخدمة الإنترنت المجاني من قبل زوار الأربعين ومن مختلف الجنسيات منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى صباح السادس والعشرين من شهر صفر المظفر.

25 صفر 1446هـ

اكثر من (٢٨) مليون خدمة للإنترنت المجاني
تعلن الإحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل اكثر من (٢٨) مليون استخداماً تراكمياً، لخدمة الإنترنت المجاني من قبل زوار الأربعين ومن مختلف الجنسيات منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى مساء الخامس والعشرين من شهر صفر المظفر.

24 صفر 1446هـ

اكثر من (25) مليون خدمة للإنترنت المجاني
تعلن الإحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل اكثر من (25) مليون استخداماً تراكمياً، لخدمة الإنترنت المجاني من قبل زوار الأربعين ومن مختلف الجنسيات منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى صباح الرابع والعشرين من شهر صفر المظفر.

23 صفر 1446هـ

أكثر من (٣٦) ألف اتصال على الرقم المجاني (١٢٨) لخدمة الاستجابة السريعة
تعلن الإحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من ستة وثلاثين ألف اتصال على الرقم المجاني (١٢٨) الخاص بخدمة الاستجابة السريعة من قبل زوار الأربعين ومن مختلف الجنسيات منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى ليلة الثالث والعشرين من شهر صفر المظفر.

23 صفر 1446هـ

أكثر من (٢٣) مليون خدمة للإنترنت المجاني
تعلن الإحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من ثلاثة وعشرين مليون استخداماً تراكمياً لخدمة الإنترنت المجاني من قبل زوار الأربعين ومن مختلف الجنسيات منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى ليلة اليوم الثالث والعشرين من شهر صفر.

23 صفر 1446هـ

اكثر من (24) مليون خدمة للإنترنت المجاني
تعلن الإحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل اكثر من (24) مليون استخداماً تراكمياً، لخدمة الإنترنت المجاني من قبل زوار الأربعين ومن مختلف الجنسيات منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى مساء الثالث والعشرين من شهر صفر المظفر.

22 صفر 1446هـ

أكثر من (٢٢) مليون خدمة للإنترنت المجاني
تعلن الإحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من اثنين وعشرين مليون استخداماً تراكمياً لخدمة الإنترنت المجاني من قبل زوار الأربعين ومن مختلف الجنسيات منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى ظهر اليوم الثاني والعشرين من شهر صفر المظفر.

22 صفر 1446هـ

أكثر من (٢١) مليون خدمة للإنترنت المجاني
تعلن الإحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من واحد وعشرين مليون استخداماً تراكمياً لخدمة الإنترنت المجاني من قبل زوار الأربعين ومن مختلف الجنسيات منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى مساء اليوم الواحد والعشرين من شهر صفر المظفر.

22 صفر 1446هـ

أكثر من (٢٠) مليون خدمة للإنترنت المجاني
تعلن الإحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من عشرين مليون استخداماً تراكمياً لخدمة الإنترنت المجاني من قبل زوار الأربعين ومن مختلف الجنسيات منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى عصر اليوم الواحد والعشرين من شهر صفر.

22 صفر 1446هـ

اكثر من (١٠) ملايين خدمة للانترنت المجاني
تعلن الاحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من عشرة ملايين استخداماً تراكمياً لخدمة الانترنت المجاني من قبل زوار الأربعين ومن مختلف الجنسيات منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى مساء اليوم السابع عشر من شهر صفر.

21 صفر 1446هـ

أكثر من (١٩) مليون خدمة للانترنت المجاني
تعلن الإحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من تسعة عشر مليون استخداماً تراكمياً لخدمة الانترنت المجاني من قبل زوار الأربعين ومن مختلف الجنسيات منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى مساء اليوم العشرين من شهر صفر المظفر.

19 صفر 1446هـ

اكثر من (١٤) مليون خدمة للانترنت المجاني
تعلن الإحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من أربعة عشر مليون استخداماً تراكمياً لخدمة الانترنت المجاني من قبل زوار الأربعين ومن مختلف الجنسيات منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى صباح اليوم التاسع عشر من شهر صفر.

17 صفر 1446هـ

أكثر من (١٦) مليون خدمة للانترنت المجاني
تعلن الإحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من ستة عشر مليون استخداماً تراكمياً لخدمة الانترنت المجاني من قبل زوار الأربعين ومن مختلف الجنسيات منذ بدء انطلاق خدمات الزيارة الأربعينية وحتى مساء اليوم التاسع عشر من شهر صفر المظفر.