بالارقام: مركز مراقبة البيانات في المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ينشر الموقف اليومي الاحصائي لخدمات الانترنت والاتصال المجاني المقدمة لزائري اربعينية الامام الحسين (ع).
حيث بلغ عدد الزائرين المستفيدين من خدمات الانترنت والاتصال المجاني – لغاية هذا اليوم 28 صفر

9 ربيع الاول 1445هـ
تسجيل أكثر من (58) مليون استفادة تراكمية لخدمة الانترنت المجاني
اكثر من ثمانية وخمسون مليون خدمة للانترنت المجاني تعلن الاحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من ثمان وخمسين مليون إستفادة تراكمية لخدمة الانترنت المجاني ومن مختلف الجنسيات منذ الزيارة الاربعينية حتى الزيارة النبوية والعسكرية ولغاية مساء اليوم التاسع من شهر ربيع الاول.

30 صفر 1445هـ
تسجيل أكثر من (56) مليون استفادة تراكمية لخدمة الانترنت والاتصال المجاني ولغاية مساء الثلاثين من شهر صفر
تعلن الاحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من ستة وخمسين مليون إستفادة تراكمية لخدمة الانترنت والاتصال المجاني ومن مختلف الجنسيات منذ الزيارة الاربعينية حتى الزيارة النبوية ولغاية مساء الثلاثين من شهر صفر المظفر ولاتزال خدمة الزائرين مستمرة حتى عودتهم أدراجهم .

29 صفر 1445هـ
تسجيل أكثر من (55) مليون استفادة تراكمية لخدمة الانترنت والاتصال المجاني
اكثر من خمسة وخمسون مليون خدمة للانترنت المجاني تعلن الاحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من خمسة وخمسين مليون إستفادة تراكمية لخدمة الانترنت والاتصال المجاني ومن مختلف الجنسيات منذ الزيارة الأربعينية وحتى الزيارة النبوية ولغاية مساء التاسع والعشرين من شهر صفر المظفر.

28 صفر 1445هـ
اكثر من ٢١ مليون استفادة تراكمية لخدمة للانترنيت المجاني في محافظة النجف
اكثر من واحد وعشرون مليون خدمة للانترنت المجاني تعلن الاحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من واحد وعشرين(٢١٧٢٦٥٤١) مليون إستفادة تراكمية لخدمة الاتصال بالانترنت المجاني في محافظة النجف الأشرف في ذكرى شهادة النبي الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم من مختلف الجنسيات وحتى مساء اليوم الثامن والعشرين من شهر صفر المظفر.

26 صفر 1445هـ
تسجيل أكثر من (49,553,861) مليون استفادة تراكمية عدد اتصالات الانترنت المجاني التراكمي
اكثر من تسعة واربعين مليون خدمة للانترنت المجاني
تعلن الاحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من تسعة واربعين (49,553,861) مليون إستفادة تراكمية عدد اتصالات الانترنت المجاني التراكمي ومن مختلف الجنسيات حتى مساء السادس والعشرين من شهر صفر المظفر.

25 صفر 1445هـ
تسجيل أكثر من (46,753,870) مليون استفادة تراكمية عدد اتصالات خدمة الانترنت المجاني التراكمي
اكثر من ستة واربعين مليون خدمة للانترنت المجاني
تعلن الاحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من ستة واربعين (46,753,870) مليون إستفادة تراكمية عدد اتصالات خدمة الانترنت المجاني التراكمي ومن مختلف الجنسيات حتى مساء الخامس والعشرين من شهر صفر المظفر .

24 صفر 1445هـ
تسجيل أكثر من (44,092,746) مليون استفادة تراكمية من خدمة الانترنت المجاني
اكثر من اربعة واربعين مليون خدمة للانترنت المجاني
تعلن الاحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من اربعة واربعين (44,092,746) مليون إستفادة تراكمية من خدمة الانترنت المجاني ومن مختلف الجنسيات حتى مساء الرابع والعشرين من شهر صفر المظفر .

23 صفر 1445هـ
اكثر من ٤٠ مليون استفادة تراكمية لخدمة الانترنت المجاني
تعلن الاحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من اربعين (٤٠,٤٨٨,٩٣٠) مليون إستفادة تراكمية من خدمة الانترنت المجاني ومن مختلف الجنسيات حتى صباح الثالث والعشرين من شهر صفر المظفر

22 صفر 1445هـ
اعلنت المديرية العامة عن تسجيل أكثر من(39,183,366)مليون استفادة تراكمية حتى مساء الثاني والعشرين من شهر صفر

الأربعين شعيرة من شعائر الله يحرص المؤمنون على احيائها في كل عام متحدين كل الصعاب متآزرين فيما بينهم يحذون نحو الحسين (عليه السلام) على طريق الأشواق ويحيون العزاء في كربلاء العطاء وعلى هذا النهج تسعى المديريّة العامّة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لخدمة الزوار الكرام من خلال جهودها في بث خدمة الانترنت والاتصال المجاني للزوار كافة ومن مختلف الجنسيات وقد اعلنت المديرية العامة عن تسجيل أكثر من تسعة وثلاثين(39,183,366)مليون إستفادة تراكمية حتى مساء الثاني والعشرين من شهر صفر المظفر.

22 صفر 1445هـ
اكثر من 37 مليون استفادة تراكمية لخدمة الانترنت المجاني

تعلن الاحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من سبعة وثلاثين (37,863,455) مليون إستفادة تراكمية من خدمة الانترنت المجاني ومن مختلف الجنسيات حتى ظهر الثاني والعشرين من شهر صفر المظفر .

21 صفر 1445هـ
تسجيل أكثر من (35) مليون استفادة تراكمية من خدمة الانترنت المجاني
شهد كربلاء زيادة في زخم الزائرين المعزين لإحياء ذكري أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، وقد أعلنت المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من خمسة وثلاثين
(٣٥,٨٩٣,٦٠٦) مليون إستفادة تراكمية من خدمة الانترنت المجاني ومن مختلف الجنسيات حتى مساء الواحد والعشرين من شهر صفر المظفر .

21 صفر 1445هـ
تعلن الاحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من  (34,316,010) مليون استفادة تراكمية

اكثر من 34 مليون مستخدم لخدمة الانترنت المجاني خدمة زائري الإمام الحسين ع مستمرة بعد الأربعينية، إذ تعلن الاحصائيات الفنية لدى المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من اربعة وثلاثين (34,316,010) مليون إستفادة تراكمية من خدمة الانترنت المجاني ومن مختلف الجنسيات حتی ظهر اليوم الحادي والعشرين من صفر المظفر.

21 صفر 1445هـ
تسجيل أكثر من (33,808,796) مليون استفادة تراكمية

خدمة زائري الإمام الحسين ع مستمرة بعد الأربعينية، إذ يحتضن العراق الملايين من المعزين، وقد أعلنت المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من ثلاثة وثلاثين (33,808,796) مليون إستفادة تراكمية من خدمة الانترنت المجاني ومن مختلف الجنسيات حتی صباح اليوم الحادي والعشرين من صفر المظفر.

20 صفر 1445هـ
تسجيل أكثر من(30)مليون استفادة تراكمية من خدمة الانترنت المجاني

في العشرين من صفر تحتشد الجموع المؤمنة في كربلاء المقدسة لإحياء أربعينية الإمام الحسين عليه السلام وقد اعلنت المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تسجيل أكثر من ثلاثين ( 30200239 ) مليون إستفادة تراكمية من خدمة الانترنت المجاني ومن مختلف الجنسيات حتی مساء اليوم العشرين من صفر المظفر.

18 صفر 1445هـ
تعلن المديرية العامة عن تقديم الخدمات لأكثر من (٢٠) عشرين مليون استفادة تراكمية لغاية مساء اليوم الثامن عشر (١٨) من شهر صفر

أقصد حسيناً سور التحدي والإباء
وشد الرِّحال نحو حصن البسالة والفداء
وامدد يدك بالدعاء نحو السماء
إلهي بكربلاء الحسين كربلاء العطاء

ببركة فيوضات المولى الحسين عليه السلام تعلن المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات عن تقديم الخدمات لأكثر من (٢٠) عشرين مليون إستفادة تراكمية  (٢٠،٠١٧،٢٦٢) من مختلف الجنسيات لغاية مساء اليوم الثامن عشر (١٨) من شهر صفر المظفر .

17 صفر 1445هـ
تقديم خدمة الانترنت المجاني لأكثر من (١٦) مليون استفادة تراكمية

برعاية المولى الحسين (عليه السلام) وبعزم خدامه الأوفياء

تعلن المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تقديم خدمة الانترنت المجاني لأكثر من ستة عشر (١٦) مليون إستفادة تراكمية (١٦،٠٢٠،٥١٥) من مختلف الجنسيات لغاية مساء اليوم السابع عشر (١٧) من شهر صفر المظفر .

دامت توفيقاتكم ورزقكم الله نظرة الحسين (عليه السلام) ورعايته في الدنيا والآخرة.

16 صفر 1445هـ
تقديم خدمة الانترنت المجاني لأكثر من (12) مليون استفادة تراكمية

ببركة الامام الحسين (عليه السلام) وبسواعد خدامه المخلصين

تعلن المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن تقديم خدمة الانترنت المجاني لأكثر من اثني عشر (12) مليون إستفادة تراكمية (12,248,503) من مختلف الجنسيات حتى مساء اليوم السادس عشر (16) من شهر صفر المظفر.

دمتم لطريق الحسين (عليه السلام) سالكين
ولإحياء زيارته ساعين مقبلين وبرعايته ونظرته فائزين

15 صفر 1445هـ
تقديم خدمة الانترنت المجاني لأكثر من  (9,021,640 ) استفادة تراكمية

المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تعلن عن تقديم خدمة الانترنت المجاني لأكثر من تسعة مليون (9,021,640 ) إستفادة تراكمية من مختلف الجنسيات حتى مساء يوم (١٥ صفر) .

إن الحسين (عليه السلام) مصباح منير لجميع الأديان
عين الله ترعاكم يا زوار

14 صفر 1445هـ

تقديم خدمة الانترنت المجاني لآكثر من 6,628,599 استفادة تراكمية

المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تعلن عن تقديم خدمة الانترنت المجاني لآكثر من 6,628,599 إستفادة تراكمية من مختلف الجنسيات حتى مساء يوم (١٤ صفر).

حفظ الله زوار ابي عبد الله الحسين (عليه السلام) وهم يقطعون القفار مواساة لزينب (عليها السلام).